السنغال تستأنف لدى “الطاس” بعد سحب لقب كأس إفريقيا ومنحه للمغرب

Admin Admin25 مارس 2026Last Update :
السنغال تستأنف لدى “الطاس” بعد سحب لقب كأس إفريقيا ومنحه للمغرب

قدّم المنتخب السنغالي طعنًا رسميًا إلى محكمة التحكيم الرياضي (الطاس)، اعتراضًا على القرار الذي سحب منه لقب كأس الأمم الإفريقية ومنح اللقب للمنتخب المغربي، وذلك وفق ما أعلنته الهيئة السويسرية يوم الأربعاء.

وأوضح بيان صادر عن المحكمة أن هذا الطعن يتعلق بقرار صادر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتاريخ 17 مارس 2026، والذي اعتبر أن المنتخب السنغالي خسر المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2025 التي أُقيمت في المغرب بسبب انسحابه، وقرّر منح الفوز للمنتخب المغربي بنتيجة 3-0.

 

 

Comments

Sorry Comments are closed

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)